المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم راتب السادسة الدرجة 1 تكفووون ردو ضروري

منبع الذوق
16-10-2011, 09:29 PM
اخواني ارجوكم ردو علي انا طلع اسمي بالعدل ومحتااار اروح والا لااا
ارررريد ان اعرف كم راتبها وهل هناك بدل نقل؟؟؟ البعض يقول ان بدل النقل 700
ويصبح اجمالي الراتب 6765.
افيدونااااااااااااا ياموظفي المرتبة السادسة .. تكفوووووووووووووووووووووووووون
انا اريد التعليم ولكني لم اجتز قيااااس وش الحلللللللللللللللللل اروح للعدل والا انتظرر؟؟؟

المنتظم
16-10-2011, 09:47 PM
الراتب حول 6219 ريال

ثقيف
16-10-2011, 10:34 PM
افادك الاخ المنتظم له جزيل الشكر ...

كاتب طموح
16-10-2011, 10:39 PM
فيه نقطه مهمه اذا تعينت قبل انتهاء السنه الهجريه فهي جيده لك لانك في شهر محرم ستكون في الدرجه الثانيه يعني تقريبا 6500 وبالتوفيق للجميع

أبو سعيد
16-10-2011, 11:00 PM
راتب الدرجة الأولى بالمرتبة السادسة حوالي 6200

ولكل من لم يجتز القياس وباقي يفكر في التعليم أقول الله يعوض عليه وعلى تفكيره

لأن القياس إذا مانجحت فيه أول مرة لم ولن تنجح فيه في المرات الباقيه إلا نااااادرا

وبعدين فرضاً إنك تركت العدل وكررت القياس لعدة سنوات وما نجحت ايش تقعد تسوي؟؟؟

لكن نصيحتي إنك تتوكل على الله وتاخذها والحمد لله الرواتب اتحسنت وفيه أمل إننها تتحسن زيادة إنشاء الله

الباس ورد
16-10-2011, 11:40 PM
أولا ألف مبروك على الوظيفة يامنبع الذوق
ثانيا الخيرة فيما إختاره الله وماعاد فيها كلام فكل ميسر لما خلق له
كما أنه لم يعد هناك فارق كبير في الرواتب صحيح أن علاوة التعليم حاليا أكثر من المرتبة السادسة إلا أن الفارق سيتقلص مع الترقيات
وكما أفادك الإخوة أن الرواتب ستتحسن وراح تزين أمورك وترتاح من عناء التعليم بإذن الله

كاتب ضبط تبوك
17-10-2011, 12:03 AM
أفادوك الأخوان من ناحيت الراتب
لكن الأهم أنكم تباشرون قبل نهاية العام لكي تشملكم العلاوة السنوية ومقدارها (305) ريال وراح يفرق الراتب

وطن عمري
17-10-2011, 06:46 AM
اخوي
انا باشرت على وظيفتي كاتب ظبط على المرتبة السادسة بتاريخ 25/11/1431هـ وكان اول راتب استلمه 5253 ومع بدايه السنه الجديدة كان الراتب5534
اما الان وبعد سلم الرواتب الجديد والعلاوة السنوية فالراتب وصل الى 6496
هذا ما ينزل لي شهرياً

اتمنى عزيزي اني افدتك بما فيه الكفايه لاني كاتب ظبط على المرتبة السادسة

تقبل تحياتي

أبوعمر الجاسر
17-10-2011, 09:50 AM
السلام عليكم أخي منبع الذوق،،
إذا كنت تستطيع معرفة هل اجتزت القياس لوظيفة معلم، فالأفضل أن تكون معلم ...
لعدة أمور : أولاً/ ان التدريس وظيفة شرف وتربية جيل يقولون.. كاد المعلم أن يكون رسولا.
ثانياً/ أن راتب المعلم أفضل بكثير من كاتب الضبط، وخلال مرور السنوات ستلاحظ الفرق.
ثالثا/ ان كاتب الضبط يبقى كاتب، أما المدرس فهو معلم ومربي، وهو اسم مرموق عند الجميع.

وكاتب الضبط عكس ذلك ، ودوام الى قرابة صلاة العصر يعني راحة الظهرية مافيه، وغير كذا راتب ضعيف، والترقية ماتأتي إلا بعد الموت أو اذا عندك واسطة قوية، وإذا صرت عند مسؤول شديد ولايقدر الظروف فهذا شي آخر.... والله المستعان

حركات
17-10-2011, 06:08 PM
مني للك استخر الله سبحانه وتعالى وانا اقول توكل علي الله اذا انت مو رغبان في التدريس وصل مع الوزراة واكمل مصوغات التعين واذا انت حابب التدريس فالله يوفقك ويسهل عليك

حرررررررررررررررررررركات

سبق
11-11-2011, 03:51 AM
السلام عليكم
أولا الحمد لله رب العالمين وثانيا الشكر موصول لإثارة الموضوع الهام في هذا الوقت الذي غلا فيه كل شيء الله المستعان
وأضيف شيء مههههههم جدا على الراتب مهما كان قليل أو كثير
لا يضيق صدركم أبد أبد ليه لأن الله سبحانه جعل لكل شيء بركة
فاسألو الله البركة في كل شيء يا شباب والله سمعنا كثير من القصص
فراش أو مراسل يسلف مديرة وناس فاتح الله عليهم ولهنا راتب ولا شيء
بس البركة لي حلت حلت الله يباركلنا يارب في امورنا كلها

التفاؤل
12-11-2011, 12:31 PM
انا من المرشحين لوظيفة كاتب ضبط ، أبغى اعرف الفرق بين المرتبة والدرجة ، وهل الترقية من مرتبة إلى مرتبة أو من درجة إلى درجة ، وكل كم تكون الترقيات ؟ أرجو التوضيح .

ثقيف
12-11-2011, 12:35 PM
انا من المرشحين لوظيفة كاتب ضبط ، أبغى اعرف الفرق بين المرتبة والدرجة ، وهل الترقية من مرتبة إلى مرتبة أو من درجة إلى درجة ، وكل كم تكون الترقيات ؟ أرجو التوضيح .

- المرتبة عبارة عن 15 درجة .
- الترقية من مرتبة لمرتبة كل اربع سنوات .
- و الدرجة كل سنة تُعطى درجة و هي العلاوة السنوية .

الشعب الوفي
14-11-2011, 05:47 PM
مني للك استخر الله سبحانه وتعالى وانا اقول توكل علي الله اذا انت مو رغبان في التدريس وصل مع الوزراة واكمل مصوغات التعين